سامسونج تعتزم طرح هاتف Galaxy A01 Core قريبا

 

تعتزم شركة سامسونج إطلاق إصدار جديد من هواتف سلسلة Galaxy A، بسعر مخفض يطلق عليه اسم Galaxy A01 Core، وفقا لما ذكره موقع “gsmarena” التقني.

ويعد هاتف Galaxy A01، هو الأرخص سعرا في سلسلة سامسونج جلاكسي A الحالية، وسيكون هاتف Galaxy A01 Core، نسخة مخففة منه، وقد اجتاز الهاتف العديد من التراخيص في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

ونشر المسرب الشهير Evan Blass، عبر حساب على موقع “تويتر” والمعروف باسم evleaks@، أول صورة صحفية للهاتف المرتقب، وتظهر الصورة هاتف A01 Core من الفئة المنخفضة، والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة من نوع TFT بقياس 5.14 بوصة، وبدقة 720 بيكسل، مع الحواف التقليدية أعلى وأسفل الشاشة.

وسيعمل هاتف سامسونج A01 Core، بمعالج من نوع Mediatek MT6739WW، وذاكرة وصول عشوائي رام  منخفضة بسعة 1 جيجابايت، وكما سيعمل بالإصدار الأحد من نظام التشغيل أندرويد 10، مع واجهة المستخدم One UI Core التابعة لسامسونج.

ويتميز هاتف Galaxy A01 Core، بكاميرا خلفية واحدة مع ضوء LED Flash. وسيتوفر الجهاز بلونين هما الأزرق والأحمر مع دعم شريحتي اتصال، ومن المتوقع أن يطلق في العديد من الأسواق مع بطارية قابلة للإزالة مثل هواتف سلسلة Core السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى