...

مسابقة لتصميم طابع للعيد الوطني الـ50 في سلطنة عمان

أطلقت شركة بريد عُمان مسابقة لتصميم مجموعة طوابع تذكارية للاحتفاء بالعيد الوطني الخمسين للسلطنة، تكريماً وعرفاناً للإرث الخالد للمغفور له السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، وذلك حتى 24 يوليو المقبل، وبإمكان المشاركين إرسال أعمالهم الفنية التي ستركز على 8 جوانب مختلفة تشمل مسيرة تطور وتقدم السلطنة خلال نصف القرن الماضي.

وتهدف “بريد عُمان” من خلال هذه المسابقة، إلى الاحتفاء بالمنجزات الخالدة التي حققتها سلطنة عُمان في ظل القيادة الحكيمة للمغفور له السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، والتي ساهمت في إيجاد بيئة أعمال حيوية نابضة بالحياة وسياسات راسخة تستند جميعها إلى بينة أساسية ثابتة ومستدامة.
وفى هذا الإطار، قال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عُمان: “لقد أرسى المغفور له السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، بذور النهضة المباركة وارتكزت إلى رؤية طموحة لنمو وتطور الاقتصاد، واليوم نحصد ثمارها نحو نهضة متجددة ونمو وازدهار في ظل القيادة الحكيمة للسلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان”.
وأضاف “البلوشي”: “سيحل علينا العيد الوطني الخمسون وستكون له مكانته الخاصة للاحتفاء بالإنجازات الخالدة للسلطان قابوس بن سعيد .. وجاء إطلاقنا لهذه المسابقة لكي نتيح الفرصة أمام المشاركين لتجسيد ما تحقق من ازدهار وتطور منذ انطلاق عصر النهضة المباركة من خلال تصميم طوابع تذكارية ستكون متاحة للجميع.. وقد اخترنا عدداً من الموضوعات التي تعكس مسيرة التطور بالسلطنة في الجوانب الحياتية والاجتماعية والاقتصادية، لكي تذكرنا جميعاً بتطورنا الملموس ومستقبلنا المشرق الذي نتطلع إلى تحقيقه في ظل القيادة الحكيمة للسلطان هيثم بن طارق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى