...

إصابة مدير الإدارة الهندسية بحي أول المحلة الكبرى بكورونا

 

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم، عن استقبال اقسام العزل بمستشفي الحميات بالمحله المهندس “ياسر . ا” مدير الإدارة الهندسية بحي أول اثر إصابته بعدوي فيروس كورونا.

من جانبه أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة، إصابة مدير الإدارة وإيداعه داخل العزل الصحي عقب ظهور أعراض الإصابة عليه من خلال ارتفاع درجة الحرارة وضيق التنفس والسعال الجاف، مشيرا إلى التأكد من إصابته عقب أخذ مسحات وعينات والتأكد من ايجابية الفحوصات اللازمة له خلال الساعات الأخيرة.

في المقابل باشر الدكتور محمد عبده مدير مستشفيات الحميات دوره في توفير الاشراف والرعاية العلاجية للمسؤول وعشرات من المصابين بالوباء “كوفيد ١٩” حفاظا على ارواحهم من خلال الإبقاء عليهم داخل العزل لمدة ١٤ يوما علي الاكثر .

وشدد مدير مستشفي الحميات علي توافر كافه المستلزمات الطبية والماسكات والادوية لكافة المرضي وحالات العزل الصحي المنزلي للتأكد من سلامتهم بشكل دوري خلال الفترة المقبلة .

وجدير بالذكر استمرار حملات التطهير والتعقيم للوقاية من إخطار كورونا بكافة المناطق السكنية والمؤسسات الحكومية فضلا عن إلزام مواطنين بارتداء كافة الماسكات الطبية لمنع تفشي عدوي فيروس كورونا في الفترة الجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى