menuالرئيسية

الأعلى للجامعات الخاصة: 95% للطب البشرى و90% للأسنان والصيدلة 80% كلية الهندسة

 

أكد مصدر مسئول بوزارة بالمجلس الاعلى الجامعات الخاصه أنه خلال اجتماع المجلس اليوم اليوم الاثنين  برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أقر تنسيق كليات القمة بنفس تنسيق العام الماضي حيث يبلغ الحد الادنى للقبول بكليات الجامعات يبلغ  95% لكلية الطب البشرى و90% لكليات طب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعى.

وأوضح المصدر أن كلية علوم الحاسب و60%، كليات الإعلام، واللغات والترجمة والاقتصاد والعلوم السياسية، والإدارة و55% و80% كلية الهندسة و70% كليات الفنون التطبيقية، والعلوم الصحية التطبيقية، والتكنولوجيا الحيوية.

وكان قد كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، المقرر انعقاده اليوم، يستناول خطة الجامعات العام الدراسي الجديد وتطبيق عملية التعليم الهجين التي أقرها الوزير والمجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لموقع “صدى البلد ”  ، المجلس سيتناول ايضا قواعد قبول الطلاب بتنسيق الثانوية العامة 2020، مشيرا إلى أن جميع الجامعات ستلتزم بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة خلال فترة التنسيق، ومع بدء العام الدراسي الجديد، كما بيطلع على ما حققته هذه الجامعات فيما يخص امتحانات الفرق النهائية ونجاح سير العملية التعليمية لامتحانات فرق النقل.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.