العدل جروب تنفى الإعلان عن تجارب أداء على “فيس بوك”

 

نفت شركة العدل جروب مسئوليتها عن تداول منشور عن قيام الشركة بعمل تجارب أداء لمسلسلاتها، مؤكدة أن الإعلان يكون عن طريق الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعى، محذرة فى بيان لها من استخدام أسم الشركة فى مثل هذه الإعلانات.

وكتب الحساب الرسمى للشركة عبر موقع “إنستجرام”: “تنفى شركة العدل جروب مالتى ميديا مسئوليتها عن أى تجارب أداء أو فرص عمل غير معلن عنها عن طريق الصفحات الرسمية للشركة”.

وتابعت: “ونؤكد أن جميع تجارب الأداء وفرص العمل الخاصه بالأعمال الفنيه القائمة بإنتاجها، تُعلن من خلال صفحاتها الرسميه على وسائل التواصل الاجتماعي. يتضمن الإعلان العنوان و رقم الهاتف الخاص بالمسئول عن كل عمل”.

واختتمت بيانها قائلة :”وتحذر العدل جروب مالتي ميديا جميع منصات التواصل الاجتماعي من استخدام اسم الشركة في إعلانات تجارب الأداء وفرص العمل لتجنب التعرض للمساءلة القانونية “.

وكانت استغلت إحدى الصفحات اسم شركة “العدل جروب” لمحاولة النصب بعمل تجارب أداء لممثلين جدد فى مسلسلات الشركة المقبلة، حيث كتب شخص يدعي “ماهر يسرى” عبر حسابه على “فيس بوك”، منشور يطلب به الاتصال بأرقام يدعي أنها للمنتج محمد العدل للقيام بعمل تجارب أداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى