...

صوتك أمانة ومشاركتك واجب

 

تحت عنوان “صوتك أمانة”، دشن نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حملات شعبية لحث المصريين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر انطلاقها في 11 و12 أغسطس الجاري، وضرورة استخدام حقهم الدستوري والمشاركة في العملية الانتخابية والنزول للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

فتنمية الفرد ،طريق الغد، جهد دائم ونتائج ملموسة حياة كريمة في دولة كريمة، ترسيخ الهوية الوطنية والقيم الأخلاقية وتحسين الأسرة المصرية .

معا لنرتقي بالوطن والمواطن، معاً لرفع مكانة دولتنا الحبيبة إلى أعلى المستويات, معاً في مسيرة المشاركة الديمقراطية، لا نعد بما لا نستطيع وإنما نفي بما نعد، خدمة الوطن واجب وأمانة، صوتك أمانة لمن يستحق فلا تضيعة، رسالتنا دعم مسيرة بناء الوطن والإنسان وغايتنا نقل صوتكم لصناع القرار، صوتكم تكليف وتشريف، همة عالية ,لدولة غالية.

إن خدمة الأوطان عبادة ، نتقرب بها إلى المولى عز وجل ، منجزات نفتخر بها ومستقبل باهر وسعيد، فهذا واجبنا تجاه بلدنا ، صوتكم مستقبلكم، بأصواتكم نصل، لتكون أصواتكم في المجلس، أرواحنا ودماؤنا فداء لهذا الوطن ورموزه، يد الوطن بأيديكم لبناء أسرة مستقرة وتنمية مستدامة، فلنحافظ جميعاً على مصداقية تجربتنا الانتخابية فلنشارك معاً في أداء واجبنا الوطني، موعدنا للمصريين بالخارج يومي الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى في موعد أقصاه 19 أغسطس.

صوتك، اختيارك للمرشح يكون بقدر كفاءته وعطائه التطوعي للوطن والمواطن، صوتك مهم, صوتكِ مهم لنتحد فالوطن أهم، تكاملنا في تلاحمنا، الشباب هم أساس التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى