برلماني يطالب بحجب شبكة “بي إن” القطرية في مصر

 

طالب جون طلعت عضو مجلس النواب، بحجب شبكة قنوات “بي إن” القطرية، داخل مصر بعد تورط قناة “بى جونيور” المخصصة للأطفال في فيلم كارتوني يروّج للمثلية الجنسية، واصفًا هذا الاجراء بالمهم للغاية لحماية النشء من الأفكار الهدامة واستغلال حداثة عمرهم لترويج مفاهيم منافية للعادات والتقاليد والأديان.

واعتبر جون أن هذا الفيلم الكارتونى هو جزء من مخطط خبيث يدار في الدوحة غرضه بث أفكار مغلوطة بين الأجيال الجديدة وهدم الثوابت التي تربينا عليها، مضيفا :”المثلية الجنسية مجرمة في جميع الأديان السماوية والمجتمع المصرى لا يقبل بها، وبالتالي فان الترويج لدى الأطفال بانها امرا عاديا هو خطر يهدد الأمن المجتمعى ومن المطلوب اتخاذ تحركات عاجلة بشأنه”.

وأشار جون إلى حالة غضب في الشارع العربى بسبب هذا الفيلم الذى بثته قناة بى جونيور وقال :”مجموعة قنوات بى ان تابعة لشبكة الجزيرة وتلجأ لاساليب ملتوية لهدم المجتمعات العربية بعد أن أصبحت الجزيرة نفسها مفضوحة ودورها مكشوف للجميع لذلك فانهم عادوا لتنفيذ نفس أجندتهم الخبيثة لكن من خلال المواد الترفيهية واحتكار بطولات كرة القدم ودس السم في العسل في المواد الموجهة للأطفال”.

ووصف جون، حجب بث هذه الشبكة في مصر بأنه أقل إجراء يمكن إتخاذه ضد هذه القنوات وشدد في الوقت ذاته على أن التهاون في هذه القضية هو خطر لا ينبغي لنا أن نقع فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى