...

3 طرق لنقل ملفاتك الكبيرة من الكمبيوتر لهاتفك الأندرويد بدون كابل

 

يعتبر نقل الملفات الكبيرة  من الكمبيوتر إلى هاتفك الذكى بدون كابل ، واحدة من أكبر المشكلات التى تواجه الكثيرين حيث أن طريقة الكابل في بعض الأحيان ما تكون خطرة على الهاتف، حيث تنتقل الفيروسات الضارة إلى الهاتف من خلال هذه العملية ، كما تنطوى على عدد من المخاطر الأخرى التى تسبب الضرر للملفات نفسها .

وبحسب موقع MakeUseOf فإن هناك أكثر من طريقة لنقل الملفات الكبيرة من دون استخدام الكابل ، وبدون التعرض للأضرار التى من الممكن أن يواجهها المستخدمون من خلال الكابل .

 

الطريقة الأولى :

وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التى يمكن من خلاللها نقل البيانات والملفات والمهمة من خلال الكمبيوتر إلى الهاتف، حيث تتم من خلال موقع Portal by Pushbullet ، وهو موقع مجانى ولا يتطلب تسجيل للدخول علي كما أنه يوفر حماية وتشفير لمستخدميه .

ومن خلال الموقع يتم تحميل الملفات على الهاتف ورفعها على الموقع ثم بعد ذلك ادخل على الموقع من خلال الويب على الكمبيوترportal.pushbullet.com ثم قم بتنزيل الملفات على الكمبيوتر .

 

الطريقة الثانية

تعتبر نقل الملفات الكبيرة من خلال الانترنت عبر الايميل أو جوجل درايف  Google Drive وغيرها من المواقع تتطلب نت سريع جدا ليستطيع رفع هذه الملفات بسرعة وبشكل كامل ، وفي هذه الحالة يعتبر موقع  WeTransfer. من أفضل المواقع التى يمكنها نقل الملفات الكبيرة من الهاتف إلى الكمبيوتر بكل سهولة وفي وقت سريع  حيث يمكن ررفع ملفات حتى حجم 2 جيجا بابت على الموقع .

 

الطريقة الثالثة :

استخدام  تطبيق Dropbox

يمكنك تطبيق Dropbox من عمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا على الإنترنت، أو الاحتفاظ بهذه المجموعة المهمة من ملفات PDF معك ، أو تدوين الملاحظات التي تتم مزامنتها مع الكمبيوتر المحمول، وتطبيق Dropbox خدمة لرفع الملفات وحفظها، حيث يمكنك استخدام عدد من التطبيقات التي لا تعمل جوجل Drive،  ويمنح المستخدمين 2 جيجا بايت لاستخدامها في حفظ ورفع الملفات المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى