menuالرئيسية

آبل تدعم هواتف iPhone 12 بـ 6 تقنيات حديثة.. تعرف عليها

 

طرحت شركة آبل، سلسلة هواتفها الأحدث آيفون 12 التي تتضمن العديد من الميزات والتقنيات الجديدة، فمن iPhone 12 mini إلى أغلى iPhone 12 Pro Max، قدمت الشركة الأمريكية الكثير من الإمكانيات والتقنيات المتطورة في تشكيلة هواتف آيفون لعام 2020.

ونعرض عليك 6 تقنيات جديدة تجلبها هواتف آيفون 12 لمالكيها، وفيما تستخدم:

 

  1. الماسح الضوئي LiDar:

تستخدم وكالة ناسا تقنية LiDar للهبوط التالي على المريخ، وهي تقنية استشعار لقياس المسافات، ووفقا لشركة آبل يحتوي هاتف iPhone 12 Pro، على نفس التقنية والتي تتيح لمستخدمي هواتف آيفون إنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد أينما كانوا كما تساعد في قياس الأشياء، أو باستخدام تطبيقات الواقع المعزز AR، والتي من الممكن أن توضح لك كيف سيكون زوجًا جديدًا من الأحذية مناسبًا لك، كما أنه يجعل اللقطات الشخصية ممكنة في الوضع الليلي للكاميرا.

 

  1. طبقة حماية للشاشة Ceramic shield:

جلبت شركة آبل تغييرات كبيرة في تصميم هواتف آيفون الجدية، حيث تأتي بطبقة حماية على الشاشة مصنوعة من السيراميك يطلق عليه اسم Ceramic Shield، والتي تجعل الشاشة أقوى بـ ٤ مرات من سابقتها، وأكثر مقاومة للسقوط وآمنة.

 

  1. تقنية Apple ProRAW:

سيحتوي iPhone 12 Pro، على تقنية تسمى ProRAW تجعل تحرير الصور أسهل، كما أنه يقلل التشويش في الصور ويمنح المستخدمين مزيدا من الوقت للتحقق من اللون وتوازن اللون الأبيض، من المتوقع أن يتم طرحه في تحديث نظام تشغيل هواتف آيفون iOS قريبا.

 

  1. شاشة Super Retina XDR:

تم تصميم شاشة Super Retina XDR في iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، والتي تعطي الشاشة إمكانية عرض أفضل درجات دقة الألوان، كما تمتاز بتباين مذهل وسطوع عالٍ وسلسلة واسعة من الألوان بمقياس سينمائي إلى جانب معايرة الألوان بشكل دقيق للحصول على تجربة مشاهدة مثالية.

 

  1. تسجيل الفيديو في Dolby Vision:

يعد هاتف iPhone 12 قادر على تسجيل مقاطع الفيديو في Dolby Vision بدقة 4K حتى 30 إطارًا في الثانية، ليس ذلك فحسب، بل يمكن تحرير مقاطع فيديو Dolby Vision على Ndt,k>

 

  1. تقنية شبكات الجيل الخامس 5G:

تعد سلسلة آيفون 12، أول هواتف ذكية من آبل  تدعم تقنية الجيل الخامس 5G، والتي ستكون متاحة فقط لبعض الدول التي تدعم تلك الشبكات.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.