...

حماية المستهلك يعلق على إحالة 3 مدارس ممتنعة عن رد 25% من مصروفات «الباص» للنيابة

 

علق الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، على إحالة 3 مدارس دولية للنيابة لامتناعها عن رد 25% من إجمالي مصروفات خدمة نقل الطلاب عن العام الدراسي الماضي.

وقال أحمد سمير فرج في مداخلة هاتفية في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”،: “أكثر من 93 % من المدارس والجامعات الدولية والخاصة استجابوا لقرار رد قيمة 25% من قيمة خدمات نقل الطلاب”.

وأضاف أحمد سمير فرج: “3 مدارس رفضت تنفيذ القرار ولم يستجيبوا وتم اتباع الإجراءات القانونية حيالهم ولم نتصور وجود مسؤول عن مؤسسة تعليمية يرفض إعادة إموال مستحقة لأولياء الأمور”.

وتابع أحمد سمير فرج: “الغرامات تتراوح ما بين 20 ألفا ومليون جنيه لكل قضية ونحن نهتم  بجلب حقوق الناس بقوة القانون وسيادة القانون الأساس في مصر”.

ودعا الجهاز كافة المستهلكين إلي التوجه بشكواهم إلي الجهاز في حالة وجود ما يستدعي ذلك من خلال الخط الساخن 19588 من أي تليفون أرضي أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 أو عن طريق الصفحة الرسمية ل جهاز حماية المستهلك علي موقع فيسبوك، الموقع الإلكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أو التطبيق الإلكتروني على الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى