...

عادل أديب يتحدث عن ذكرياته مع أحمد زكي

قال المخرج عادل أديب، إنه بذل مجهودًا كبيرًا مع الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلمه الأخير “حليم”، حيث كان مريضًا ويحتضر وتوفى في فترة التصوير.

وأضاف “أديب”، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي “أحمد مجدي” في برنامج “فنجان قهوة” المذاع علي قناة “صدي البلد” الفضائية: “عماد الدين أكد أنه سيتحمل المسؤولية المالية الخاصة بتكليف إنتاج الفيلم، حتى لو كان سيدفع آخر مبلغ من المال لديه، وكل ذلك من أجل إسعاد أحمد زكي”.

وتابع أن أحمد زكي كان يحلم بتجسيد شخصية المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، منذ أن كان طالبًا في معهد الفنون المسرحية، وحتى قبل أن ينتقل إلى القاهرة من الزقازيق: “الاتنين متشابهين، من نفس القرية والبلد، وأصابهم السرطان والبلهارسيا، ولما كان بيصور مشهد على المسرح أُصيب بجلطة في قدمه اليسرى”.

وأوضح أنه اتفق مع الفنان الراحل، على أن يشارك في تصوير الفيلم، بشرط الحصول على موافقة طبيبه الخاص، منعًا لتدهور حالته الصحية: “مناعته كانت 100% في أيام التصوير و 0% في الأيام اللي مفيهاش تصوير”.

وواصل: “طبيبه كان يعالج عبدالحليم حافظ، وأخبرني في جنازته، وقال لي إن ما اطلع عليه في الحالة الصحية لأحمد زكي خارج عالم الطب، خاصةً فيما يتعلق بتأثير حبه للتمثيل والفن على حالته الصحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى