محمد رمضان صهيوني.. يتصدر تريند تويتر بعد نشر صورته مع فنان اسرائيلي

 

محمد رمضان صهيوني ، هاشتاج نمبر وان، يتصدر منصة التغريدات المصغرة تويتر، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للفنان محمد رمضان وهو يحتضن المغني الإسرائيلي “عومير آدام” في أحدث ظهور له في دبي، ما أثار حالة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا من جمهوره ومتابعيه معبرين عن استيائهم من ظهوره مع مواطن إسرائيلي.

وفي سياق متصل، علق رمضان على الصورة التي أثارت غضب جمهوره من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك قائلاً: “مفيش مجال اسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته و دينه.. قال تعالى “لكم دينكم ولي دين” صدق الله العظيم”، واستكمل تدوينته بهاشتاج “ثقة في الله نجاح”.

كما علق رمضان في منشور له قبل أن يقوم بحذفه، قائلًا: “لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان”، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد”.

وزعم مجموعة من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الصور تم التقاطها خلال حفلة خاصة شهدت حضور عدد كبير من الإسرائيلين، مع تداول مقطع فيديو للحفل به تسجيل صوتي لأنغام الأغنية اليهودية الشعبية “هافا ناجيلا” بمعنى “دعونا نحتفل” ويرقص عليها الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى