...

ضبط صاحب شركة مطلوب لتنفيذ أحكام بلغت 103 سنوات حبس

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (صاحب شركة للمعمار – مقيم بالمقطم وله محل إقامة آخر بالمعادى) والمحكوم عليه فى (127) حكم حبس (جزئى ومستأنف) فى قضايا “شيكات – مبانى” بإجمالى حبس (103سنة) وغرامات مالية مستحقة بلغت أكثر من (1,526,000 مليون وخمسمائة وستة وعشرون ألف جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب اخر قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالمرور على أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن الفيوم للاطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين، وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، لاسيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر.

وقد تفقدت اللجنة سجن الفيوم العمومى من حيث أماكن الزيارات وكافة مرافق السجن، ومراجعة كافة سُبل الإعاشة والرعاية المقدمة للنزلاء.

كما قام قطاع الخدمات الطبية بتوجيه قافلة تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من (رجال الشرطة، والعاملين المدنيين بأقسام الشرطة، وعدد من

كما اضطلعت اللجنة فى ضوء تفعيل المشاركة الإيجابية لمبادرة “كلنا واحد” بزيارة دار لرعاية أيتام ، وكذا دار لرعاية المسنين .. بمشاركة وفد من مديرية أمن الفيوم .. كما قامت القافلة الطبية بتوقيع الكشف الطبى على عدد من الأيتام والمسنين ، وتقديم بعض الهدايا العينية لهم.

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان واستمرارا لتنفيذ خطة المرور  على كافة المواقع الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى