...

عالم إسرائيلي يؤكد بالأدلة وجود كائنات فضائية على الأرض

تعرضنا في هذه السنة للكثير من الأحداث مما دفعتنا في بعض الأحيان إلى تصديق ما كان مستحيلا، فلم يتخيل أي شخص أن فيروسا صغيرا قد يحول العالم إلى جزر منعزلة وتخر أمامه أقوى دول العالم وتعجز عن فك شفراته وإيجاد علاج له، ليفجر في  نهايتها عالم إسرائيلي مفاجأة جديدة صدمت ملايين من المواطنين.

حسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن عالما إسرائيليا يدعى حاييم إيشيد، البالغ من العمر 87 عاما، والذي ترأس برنامج الفضاء الإسرائيلي لمدة تصل إلى أكثر من 30 عاما فجر مفاجأة أثناء حديثه الأخير لإحدى الصحف الإسرائيلية عن وجود كائنات فضائية بالفعل تعيش على الأرض.

أكد حاييم أن الفضائيين يعيشون معنا على كوكب الأرض منذ فترة كبيرة، وأنهم قاموا بإبرام اتفاقيات مع إدارة ترامب للسماح لهم باستيطان مواقع في  صحراء إحدى الولايات الامريكية بعيدة عن أعين البشر حتى لا يقومون بكشفهم.

تسببت تلك التصريحات في حالة من الجدل أصيب بها العلماء ورواد التواصل الإجتماعي بعد إذاعة تلك التصريحات، وأشار في تصريحاته إلى أنه توجد  دلائل يمكن تقديمها ولكن بعد أن يقابل مسئولين في الفضاء حتى يشرح لهم ما توصل إليه.

يوضح حاييم أنه عمل لأكثر من 30 عاما في البرنامج الفضائي، وأن آراءه منذ 5 سنوات كانت هراء ولا يمكن تصديقها ولكنه يؤكد أنه يملك أدلة وتسجيلات لمسئولين تؤكد تحليلاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى