...

تسريبات جديدة بشأن مزايا “أيفون 13 “

 

كشفت تسريبات تقنية جديدة عن مواصفات هاتف “أيفون 13” المرتقب، معلنة أنه سيحل أبرز مشكلات الإصدار “12”، وسيأتي بحزمة من التعديلات التقنية المميزة.

كما سيزوّد الإصدار بشاشة “إل تي بي أو”، قادرة على توفير تجربة عرض بدقة عالية دون أن يكون ذلك على حساب عمر البطارية، وِفقًا لموقع مجلة “فوربس” الأمريكية.

وأوضح جون بروسر، المتخصص بتسريبات منتجات شركة “أبل” الأمريكية، أن الشاشة الجديدة ستجعل “أيفون 13” منافسًا قويًّا للهواتف العاملة بنظام “أندرويد”، والتي كانت تتباهى بقوة بطاريتها وطول عمرها.

كما سيدعم الهاتف الجديد تقنية “واي فاي 6″، التي تتميز بالسرعات الفائقة التي تصل إلى 9.6 غيغابت في الثانية، وتقليل وقت الاستجابة، وكفاءة استخدام الطاقة.

وقد أشارت تسريبات سابقة متعلقة بهذا الإصدار إلى أن الهاتف سيدعم تقنية شبكات الجيل الخامس من الاتصالات، بالإضافة إلى مضاعفة حجم التخزين، وتقنية التعرّف على المستخدم باللمس.

وفي سياق متصل، توقع المحلل مينج تشي-كو، الأشهر فيما يتعلق بتسريبات شركة أبل، أن ترتفع إيرادات الشركة بنسبة 100%على أساس سنوي في عام 2021 بسبب التغيير في مكونات بطارية الإصدار الحديث، حيث سيتحول “أيفون 13” بالكامل إلى تقنية الألواح اللينة، وتحتوي بطاريات الألواح اللينة طبقات أقل مقارنةً ببطاريات الألواح الصلبة، وسيساعد هذا النوع الجديد من البطاريات في توفير مساحة داخلية في أجهزة أيفون، وبالتالي التقليل من تكلفة الإنتاج.

كما أكد كو في تقريره الأحدث أن شركة Taiwan Career Technology ستعود إلى الصورة بوصفها موردًا رئيسيًّا لمجموعة منتجات أبل بالكامل في عام 2021، ويشمل ذلك هواتف “أيفون 13” في النصف الثاني من 2021، وسماعات الأذن أير بودز فى النصف الأول من العام المقبل، جنبًا إلى جنب آيباد جديد مع شاشة من نوع mini LED سيُطلق في الإطار الزمني نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى