menuالرئيسية

ننشر جداول حصص الأسبوع الـ 13 على قناة مدرستنا التعليمية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول الأسبوع الثالث عشر لعرض الحصص التعليمية على قناة مدرستنا التعليمية

واوضحت ‏وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان لها منذ قليل إن هذه الجداول تخص حصص المواد الاساسية التي اضاف للمجموع التي سيتم بثها لطلاب الصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي خلال الفترة من يوم الأحد 10 يناير حتى السبت 16 يناير 2021

ويمكن لمن يهمه الامر متابعة قناة مدرستنا التعليمية من خلال :

تردد: ١٢٣٠٣  أفقي  /  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   /   معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

جدير بالذكر ان ، السبت الماضي ، كان أول يوم في تطبيق قرار إغلاق مدارس جمهورية مصر العربية ، تنفيذا للقرارات الصادرة من  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، الذي وجه بإستكمال الدراسة لمدة اسبوعين من المنزل اعتبارا من 2 يناير وحتى اجازة نصف العام.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد إجازة نصف العام للعام الدراسي الحالي 2020/2021 ، يحل بعد أسبوع واحد من الآن.

حيث قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : ان اجازة نصف العام ستبدأ من السبت 16 يناير وتستمر حتى يوم السبت 20 فبراير 2021.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعديلات التي شهدتها مؤخرا الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020 /2021 ، هدفها محاولة تفادي فترة ذروة فيروس كورونا التي نعاني منها في مصر حاليا لحماية جميع أطراف المنظومة التعليمية.

وقال وزير التربية والتعليم : بعد انتهاء إجازة نصف العام، سيتم إعادة تقدير موقف كورونا في مصر، ونأمل أن يكون الوضع أفضل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جميع امتحانات الترم الأول التي تم تأجيلها بعد الإجازة.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.