مدير مستشفى الهرم يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هادي الجيار

 

كشف الدكتور منصور خليل مدير عام مستشفى الهرم، تفاصيل الحالة الصحية للفنان هادي الجيار، بعد إصابته بفيروس كورونا، ووضعه داخل إحدى غرف العناية المركزة بالمستشفى.

وأكد مدير مستشفى الهرم في تصريح خاص لـ صدى البلد، أن الحالة الصحية للفنان هادي الجيار غير مستقرة حتى الأن، ويتم التعامل معه وتقديم العلاجات اللازمة وفقا للبروتوكول العلاجي بما يتناسب مع ظروفه الصحية.

وأضاف أن سبب تدهور الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ترجع إلى أن أنه قيل الإصابة بفيروس كورونا كان يعاني من مرض في الرئة، بجانب كبر سنه وهو ما سبب في تدهور حالته الصحية، والتي لم يظهر عليها أي تحسن حتى الآن.

وأشار إلى أنه تم وضع الفنان هادي الجيار على جهاز التنفس الصناعي داخل إحدى غرف الرعاية، مطالبا جميع محبيه بالدعاء له لتجاوز ازمته الصحية والتعافي من فيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هادي الجيار مسلسل هو “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

وكان الفنان الكبيرهادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى