...

سامسونج تدخل سوق السيارات المتطورة وتكشف عن منتجاتها المستقبلية

 

لحقت شركة سامسونج بشركة أبل في تطوير السيارات المستقبلية، وقامت هارمان التابعة لسامسونج بطرح تصميم اختباري لسيارات مستقبلية ونشرت صورا للسيارة من الداخل الذي جاء بمزيد من الترفيه.

سيارات سامسونج الجديدة بها سماعات مدمجة في مساند الرأس وميزات تفاعلية أخرى ومعززة بشاشات عالية الدقة بتقنيات متقدمة مثل OLED  وQLED لتوفر بيئة حقيقية تجعلك تعيش داخل الألعاب، فبدلا من تصفح الهاتف المحمول في إشارات المرور والزحام يمكنك لعب لعبتك المفضلة لتستمتع بوقتك.

جاء تصميم سيارات سامسونج بتقنيات مذهلة ومتطورة للغاية، فهو يستهدف فئة محبي الموسيقى والألعاب والتطبيقات الرقمية وطرحت تصميم لمحبي الألعاب، ويوفر تقنية حجب الأصوات الخارجية والضوضاء لضمان أعلى مستويات الهدوء وتعزيز الأصوات الداخلية سواء أصوات الموسيقي أو أصوات الألعاب.

لم تنس سامسونج محبي الحفلات الموسيقية، فيمكن أيضا أن تحضر الحفلات الرقمية بالبث المباشر وإجراء المؤتمرات والاجتماعات من داخل السيارة بأعلى جودة وبتكنولوجيا الجيل الخامس والخدمات السحابية.

سامسونج ليست هي الشركة الأولى من نوعها التي تقتحم مجال السيارات الذكية بس تسعى أبل ايضا لتطوير سيارة ذاتية القيادة، واستحوذت أبل في يونيو 2019 على شركة Drive.ai الناشئة في قطاع القيادة الذاتية واشترت ابل apple أصول الشركة بما في ذلك سيارتها الذاتية.

قامت سامسونج بطرح سيارة ذكية بتصميم داخلي مبهر لليوتيوبرز وصانعي المحتوى المرئي، وأصحاب قنوات يوتيوب، فصممت تصميما آخر بكاميرات عالية الدقة متكيفة مع الإضاءة وإضاءة ذكية لتسجيل وإنشاء المحتوى وتعديله ورفعه على قناة يوتيوب الخاصة بك والبث المباشر من داخل سيارتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى