...

فلوس إيهاب جلال تحل أزمة المقاصة المالية

 

قرر مسئولو نادى مصر للمقاصة تخصيص المبلغ المالى  المقدر بـ ” مليون جنيه ” من قيمة رحيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لتدريب الإسماعيلى لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وحل الأزمة المالية داخل فريق الكرة من أجل الاستمرار فى تحقيق النتائج الجيدة للفريق فى الموسم الكروى الجارى .

وحصل المقاصة على مبلغ مليون جنيه ” كاش ” من قبل الإسماعيلى مقابل الموافقة على رحيل إيهاب جلال المدير الفنى بجانب الحصول على مليون جنيه أخر الشهر المقبل وفقا للاتفاق المبرم بين المقاصة والدراويش .

وتلقى لاعبو المقاصة بانفراجة مالية عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة مع توافر أموال رحيل إيهاب جلال ، وطالب مسئولو المقاصة اللاعبين بغلق ملف رحيل جلال نهائيا عن الفريق والتركيز فى المرحلة المقبلة الصعبة التى تتطلب المزيد من الجهد والعرق للحفاظ على المستوى المعهود للفريق .

وحرص مسئولو المقاصة على عقد جلسة معنوية مع اللاعبين أمس وأكد   المسئولون دعم الإدارة الكامل لهم خلال الفترة المقبلة من أجل استمرار الأداء الجيد للفريق خلال الموسم الجارى مؤكدا أن رحيل إيهاب جلال جاء بناء على رغبته مطالبا الجميع بغلق هذا الملف بشكل تام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى