...

رئيس الحي بحادث انهيار عقار جسر السويس : “أنا بلغت”

 

كشفت رئيس حي جسر السويس، أمام النيابة العامة في واقعة انهيار عقار جسر السويس صباح اليوم السبت، عن مفاجأة تتمثل في أنه سبق وجرى تحرير محضر مخالفة ضد صاحب عقار المنكوب، وإرساله إلى المحافظة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده وحتى الآن لم يصل الرد.

استمعت النيابة نيابة شرق القاهرة، إلى أقوال عدد من المسؤولين في الحي وكذلك بعض شهود عيان للكشف عن ملابسات انهيار عقار جسر السويس. وكان النائب العام قد أمر صباح اليوم السبت بفتح تحقيق عاجل في حادث انهيار عقار جسر السويس وتقديم المتورطين إلى المحاكمة

كانت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة، تلقت فجر اليوم السبت بلاغا بانهيار عقار مكون 10 طوابق من ضمنهم بدروم ودور أرضي بمنطقة جسر السويس تقسيم عمر بن الخطاب شارع الثلاجة بحي السلام.

انتقل ضباط الأمن بصحبة رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنت القوات من استخراج 16 جثة من بينهم 8 سودانيين بالإضافة إلى 25، وتواصل القوات الأمن عملها في استخراج باقي ضحايا العقار المنهار، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية أن الطوابق الأولي من العقار المنهار به مصنع ملابس ومخزن في البدروم أما الأدوار العليا فهي سكنية يقطنها أكثر من 100 شخص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى