شقيقة عمرو يوسف تواصل الهجوم على محمد رمضان

 

وجهت علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان من خلال خاصية استورى عبر حسابها بـ إنستجرام.

وقالت علا يوسف: “يا نهار قلة رباية .. هو وشه مكشوف اه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين .. اللهم لا شماتة”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيه يستعرض رأي وزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، الذي أكد فيه أن رمضان هو الأصلح لتقديم دور فرعوني.

وعلق محمد رمضان، على الفيديو، بالاشادة برأي زاهي حواس، وقدم وعدا لتقديم أعمال فنية سينمائية تتناول تاريخ مصر الفرعوني، مختصا شخصية الملك أحمس، وذلك بعد الانتقادات التي تم توجيهها للمسلسل الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، ويتناول حياة الملك الفرعوني طارد الهكسوس.

وكتب محمد رمضان، في التعليق: «شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق #زاهي_حواس وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم #محمد_رمضان #أحمس ٢٠٢٣».

وفي المقابل، نشرت علا نبيل -شقيقة عمرو يوسف- تعليق الفنان محمد رمضان السابق، وألمحت في تعليقها بأن الأخير هو من وراء الستار، في وقف مسلسل «الملك أحمس» قبل أن يتم العرض والنقد الموضوعي.

وكتبت شقيقة عمرو يوسف، في تعليقها على كلام محمد رمضان، السابق ذكره: «وضحت الرؤيا ولا لسه .. أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار».

ويأتي إعلان محمد رمضان عن تقديمه لشخصية “أحمس” بعد ساعات قليلة من قرار الشركة المنتجة بوقف مسلسل “الملك” الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف والذى يقدم أيضا شخصية الملك أحمس.

وكان العمل الذى تم وقفه أثار حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بسبب بعض الأخطاء التاريخية إلى جانب التعليق على الملابس والديكورات المختلفة التي أقر البعض أنها لا تتلاءم مع العصر الذى تدور فيه الأحداث التي تخص الفراعنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى