menuالرئيسية

انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي

 

أعلنت أسما شريف منير بشكل رسمى انفصالها عن الفنان محمود حجازى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقالت أسما: “يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة”.

واضافت أسما : “ربنا يكرمنا إحنا الاثنين.. بس كده مفيش أى تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”.

خناقة عادية أم طلاق ؟ .. ماذا حدث بين أسما شريف منير ومحمود حجازي

آذونى بكل سهولة.. ماذا قالت أسما شريف منير بعد انفصالها عن زوجها

وكانت كتبت اسما شريف منير من خلال خاصية ستورى عبر حسابها بـ إنستجرام :” صدمات كتير فى حياتى الفترة دى والحمد لله اكيد خير طبعا “.

واضافت اسما شريف منير :” بس حقيقى من اصعب الفترات اللى عديت بيها ولسه بعدى بيها ،كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت فى ناس قريبة اوى اوى ليا مع انى عمرى ما اذتهم لكن هما اذونى بكل سهولة “.

وتابعت:”للأسف البرنامج اللى فى رمضان اتلغى وده خارج عن ايدى وغصب عنى ،كنت متحمسة جدا انى اخيرا هعمل برنامج فى المطبخ لانه من ضمن احلامى”

واختتمت اسما شريف منير:” بس انا عندى ثقة فى ربنا انه هيعوضنى خير عن كل حاجة انا مريت بيها ولسه بمر بيها لانه عارف نيتى ومطلع على قلبى ..بحبكم واسفة انى طولت عليكم”

واحتفلت أسما اليوم بعيد ميلادها برفقه عدد من أفراد عائلتها  في عدم وجود زوجها ونشرت فيديو على “ستورى” انستجرام الخاص بها وعلقت عليها ” كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمه العائلة والعوض ” .

كما قامت أسما بإلغاء متابعة محمود حجازي على موقع تبادل الصور انستجرام ؛ ليرد حجازي ويلغي متابعته لها هو الآخر.

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما في 8 سبتمبر عام 2018  دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: “غفلونا”.

نشر العروسان لقطات فوتوغرافية من حفل زفافهما حجازي ، عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أسما شريف منير شاركت مؤخرا والدها في تقديم برنامج “أنا وبنتي” عبر قنوات  ON، والذي انتهى عرض آخر مواسمه ‏قبل بداية شهر رمضان.ونالت أسما شريف منير شهرة واسعة من خلاله صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.