menuالرئيسية

Google Translate يتخطى مليار عملية تحميل

 

استطاع تطبيق الترجمة الشهير من شركة جوجل الأمريكية، Google Translate تجاوز مليار عملية تحميل من على متجر Play Store لهواتف أندرويد، محققا رقما قياسيا يجعله من بين التطبيقات الأكثر تحميلا فى التاريخ.

وبحسب موقع Android Police فإن تطبيق Google Translate يصنف كأحد أهم وأشهر تطبيقات الترجمة فى العالم، حيث يمكنه ترجمة 108 لغة ، ويقدم ترجمة فورية في الوقت الفعلي بالإضافة إلى توفير ميزة الترجمة بالكاميرا.

ويعالج تطبيق  Google Translate أكثر من 100 مليار كلمة يوميًا ، مما يساعده على تحسين ترجماته وتقديم أفضل تجربة ممكنة،  كما أنه يتيح الميزة استخدام الترجمة  في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

ويساعد تطبيق Google Translate المستخدمين أثناء السفر على اتمام كل عمليات الترجمة فى نفس الوقت، والقدرة على نطق الأسماء الأجنبية، والمساهمة فى نطق الأماكن وتقديم الترجمة الصوتية للمساعدة على مواجهة أى مشكلات تتعلق بالخارج خصوصا فى دول ذات لغات غير مألوفة.

ويمكن لتطبيق Google Translate ترجمة النصوص أو الكلمات فى تطبيقات أندرويد وأيضا تطبيقات الدردشة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر، ويدعم وظيفة type-translate  حوالى 103 لغة والتى يمكن ترجمتها إما من خلال الكاميرا أو الكتابة، وبالنسبة للترجمة الصوتية تدعم حاليا 32 لغة فقط.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.