menuالرئيسية

الكشف عن بيجو 308 الكهربائية بالكامل

 

كشفت شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات رسميا ، عن جيلها الجديد من طراز 308 ، والذى ياتى بمحركات هجينة، إلى جانب محركات البنزين والديزل المعتادة .

واوضحت بيجو فى بيان لها ان تقديم نموذج هجين للسيارة طراز 308 ، ياتى ضمن خطط العلامة التجارية الفرنسية كجزء من مجموعة ستيلانتس، لإطلاق السيارات الهجينة الخفيفة (MHEV) ومجموعة نقل الحركة الكهربائية التي تعمل بالبطارية لسيارتهم المدمجة الجديدة.

وقال جيروم ميشيرون المسئول عن تطوير منتجات بيجو : ” نريد أن نمنح العميل قوة الاختيار، لأن السوق يتطور بسرعة كبيرة ، و نطلق 308 الجديدة بالبنزين والديزل، ومن ثم قررنا بالفعل خارطة طريق سنطلق فيها سيارة هجينة خفيفة بالإضافة لنسخة كهربائية من 308 ” .

وتابع ميشيرون: ” لا تزال المنتجات الرياضية لبيجو قيد التقييم، حيث لا نرى اليوم هذا الحجم الكبير للمحركات القوية للغاية. وبالنظر إلى لوائح وقيود ثاني أكسيد الكربون، لسنا متأكدين من أن هذا هو الأساس الصحيح لمركبات الأداء العالي. ”

وأوضح ميشيرون قائلاً “يتطلب النموذج الجديد أداءً جيداً بمستوى منخفض جدًا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وكذلك مستوى مناسب من متعة القيادة. نقوم بتقييم منتج رياضي أخر، ولكننا لسنا حريصين على مناقشة المنتجات المستقبلية. سنطرح في السوق منتجًا واحدًا يتناسب مع ثاني أكسيد الكربون، ويمزج بين متعة القيادة والأداء ” .

وأكدت شركة بيجو ان السيارة 308 ستبنى على منصة EMP2 ، والتي تستخدمها مجموعة متنوعة من سيارات تحالف PSA ، ويشاع أن 308 عديمة الانبعاثات تستخدم مجموعة نقل الحركة للسيارات الكهربائية من بيجو ترافلر، و ستروين سبيستورار،  وأوبل / فوكسهول فيفارو .

كما ان محركات السيارة بيجو 308 ستنتج 136 حصانًا، و260 نيوتن متر من عزم الدوران من المحرك الكهربائي، وبطارية 50 كيلوواط بشكل قياسي و 75 كيلو واط كخيار.

وأكد الخبراء أنه من المحتمل ألا تحصل 308 الجديدة على الإصدار الرياضي PSE، بسبب لوائح المبيعات والانبعاثات المنخفضة.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.