...

أصدقاء البنا يستعدون لثالث جلسات محاكمة راجح: قرآن وورود وزيارة للأسرة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-10-10 16:42:25Z | |

ساعات قليلة وتبدأ ثالث جلسات محاكمة محمد راجح و3 آخرين في اتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”، بعد أن أجَّلت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمحكمة شبين الكوم في المنوفية، برئاسة المستشار باهر حسن، وعضوية المستشارين محمد جمعة، وعماد شوكت، الجلسة لتاريخ الأحد 17 نوفمبر، لسماع المرافعات.

شباب قرية تلا المنوفية مسقط رأس شهيد الشهامة استعدوا لمحاكمته المقررة، اليوم، بطريقة مختلفة، فحسب قول الأحمدي عبدالغفار، ابن عمة والد محمود البنا “المجني عليه” أو كما يعتبر نفسه في مقام جده، اجتمعوا أمس بعد صلاة الجمعة ليقرأوا له القرآن ووضعوا باقات الورود على قبره وتعالت أصواتهم بالدعاء له بالرحمة.

الشباب اعتادوا زيارة قبره بالورود وقراءة القرآن له
على مدار الأسابيع القليلة الماضية، كان يحرص الأحمدي رئيس مجلس إدارة مركز شباب تلا المنوفية، على تهدئة أهالي المدينة ودعوتهم لعدم الاحتجاج أو تصديق الشائعات لحين انتظار أمر القضاء المصري.

اتفق رجال الأسرة والعائلة على الذهاب معا مبكرا إلى مقر المحكمة لمساندة والده ووالدته، خلال الجلسة ولحظة النطق بالحكم.

إلى جانب قراءة القرآن أمام قبر محمود البنا، اعتاد شباب “تلا” أيضا التجمع أمام منزله لزيارة والده والاطمئنان عليه ومواساة والدته، واتفق كثير منهم على التجمع أمام منزله اليوم وقت المحاكمة، حسب قول ابن عمة والد محمود البنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى