menuالرئيسية

الترجي يطلب رسميا من الحكومة التونسية حضور الجماهير لمواجهة الأهلي

 

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادى الترجي الرياضي، أرسلت طلبا رسميا إلى الحكومة التونسية، من أجل السماح للجماهير بحضور مواجهة الأهلي، والمقرر لها على ملعب “حمادي العقربي”، رادس سابقا، والمقرر لها يوم 19 يونيو الجارى، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ذكرت إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية، أن إدارة نادي الترجي الرياضي، أعلمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية والحكومة للسماح بحضور 15 ألف متفرج خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي يوم 19 يونيو الجاري، في اطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها على ملعب رادس.

وأشار “موزاييك إف إم”، أن الاتحاد الافريقي طالب بمراسلة رسمية من رئاسة الحكومة التونسية تبين إيجابية الوضع الصحي في البلاد حتى تسمح بتواجد الجماهير داخل الملعب يوم المواجهة.

وكانت جماهير الترجي قد أطلقت حملة على مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام، تطالب من خلاله بحضور المباراة، حيث ترى أنه حق أصيل لها حضور المباراة في الملعب، خاصة فى ظل السماح لعدد كبير من الأحزاب التونسية فى التجمع والتظاهر فى الشوارع والساحات دون أي اعتراض أو تدخل من السلطات.

وتلقى نادي الترجي خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع الأهلى يحمل تهديداً صريحاً فيما يخص الحضور الجماهيرى، فى ظل إجراء المباريات دون حضور جماهير، وهو ما لم يلتزم به نادى الترجى حسب لائحة الاتحاد الأفريقى خلال مباراة الدور ربع النهائى أمام شباب بلوزداد الجزائرى.

وكان الترجى قد تلقى ضربة قاسية بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقاف نجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي لمدة عام بسبب سقوطه في اختبار المنشطات، ليغيب بذلك عن مواجهتى النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.