menuالرئيسية

تسهيلات لحجز تذاكر معرض الكتاب الكترونيا

 

كشفت الصحفة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عن عدد الخطوات لحجز التذاكر بشكل صحيح، عن طريق المنصة الرقمية للمعرض، والتى انطلقت مؤخرا، قبل أيام من الدورة الـ52، المقرر أن تقام خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار فى “القراءة حياة”.

وتم إطلاق منصة للمحتوى الرقمى لمعرض الكتاب، وهى تشهد خطوات التسجيل، على الموقع الخاص بمعرض الكتاب، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة “الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع – اختيار يوم الزيارة”، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكترونى تحتوى على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

وفى إطار التسهيل على الزوار فى حجز التذاكر أطلقت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج على منصة رقمية لحجز التذاكر، ولمزيد من التسهيل يتم إرسال التذكرة لكل من يقوم بالحجز من على المنصة فى فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل.

والخطوات هي:

– استخدم هذا الرابط https://cairobookfair.gebo.gov.eg/

– عند دخول الموقع لحجز أول تذكرة، تأكد من حفظك للرقم السرى الخاص بك لتسجيل الدخول بسهولة للحجز مجددا.

– بعض الموبايلات تتطلب تحديث للمتصفح المستخدم فى البحث لتفادى المشاكل التقنية مثل اختفاء التاريخ وبعض الحقول الأخرى لكتابة البيانات.

– فى حالة مواجهتك مشاكل تقنية من الهاتف أثناء الحجز عليك الدخول من خلال جهاز كمبيوتر.

– احتفظ برنت سكرين من التذكرة على هاتفك فور الحجز لاستخدامه فى حال تأخر وصول التذكرة على الواتس آب.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.