...

الشيخ حسن هتك عرض سيدة بكماء.. جريمة شرف تهز الدقهلية

 

هزت جريمة كبيرة إحدى قرى الدقهلية، بعدما أطلق الشيخ حسن كما يطلق عليه، رغبته الوحشية على فتاة مسكينة تجري وراء تربية بناتها واختها حيث تقيمان في شقه بسيطه بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، هذا الشيخ هاجم فتاة بكماء مسكينة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي نائمه فجرا واغتصبها عنوة أكثر من مرة.

تسلل المتهم إلى غرفتها وقام بكتم انفاسها وحاول اغتصابها فقاومته وحاولت الصراخ دون فائده ولقوته الجسدية لم تستطع مقاومته فقام باغتصابها عنوة وقهرا.

وظلت فتاة الدقهلية تصرخ وتستغيث وحاول أخذ ملابسه إلا أنها ظلت تمسك بالملابس حتى سمع صراخها الجيران؛ ورأوه المصلون وهم خارجون من الصلاة وهو يجري فامسكوا به وسلموه للشرطة.

تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية في الدقهلية يفيد بورود بلاغ من مركز المنزله بقيام شخص يدعى الشيخ “حسن.ا.ا” 40 عاما باغتصاب سيده بكماء تدعي “ث.م.م” 43 عاما حيث قام بالتهجم عليها في منزلها واغتصابها رغم مقاومتها له فشل حركتها وقام بفعلته وتمكن الاهالي من ضبط المتهم.

وقال المتهم في اعترافاته انها ليست المره الاولى التي يذهب اليها وانه وقعها اكثر من مره محاولا محاولا نفى تهمه الاغتصاب عنه.

فيما اكدت المجنى عليها انه اغتصبها بالقوة ودون رغبه منها وحرر محضر بالواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى