...

أول صورة لطالبة الثانوية العامة ضحية امتحان الفيزياء

 

شهدت قرية كفر بلمشط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، حالة من الحزن الشديد والصدمة، بين أهالي القرية بعد أن توفيت الطالبة منار محمد عبدالباقي طالبة الثانوية العامة بقسم العلمي، قبل دقائق من بداية امتحان الفيزياء اليوم.

وبعد أن توفيت الفتاة عقب امتحان الفيزياء بالثانوية العامة، أطلق أبناء القرية على الفتاة منار اسم “شهيدة العلم” عليها حيث أنها توفيت بسكتة قلبية وذلك  بسبب للضغط النفسي والضغط العصبي الذي تعرضت له ويتعرض له كافة الطلاب بالمرحلة الثانوية وقت أداء الامتحانات.

وقد قررت نيابة منوف في محافظة المنوفية استخراج تصريح دفن جثة الطالبة التي راحت نتيجة الضغط العصبي والنفسي قبل امتحان الفيزياء، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة قبل أن تدخل إلى امتحان الفيزياء في لجنة قرية كفر بلمشط.

حيث تجمع العشرات من أهالي قرية الفتاة بمحافظة المنوفية أمام مستشفى منوف العام استعداد لاستلام جثمان الطالبة لدفنها في مقابر الأسرة.

وبدوره نعى أحمد سويد مدير التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية، الطالبة منار محمد عبدالباقي في لجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية بعد أن سلمت روحها الى ربها قبل أن يبدأ امتحان الفيزياء صباح اليوم السبت.

وقد أكد مدير المديرية التعليمية على أنه في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة صباح اليوم السبت، أثناء دخول الطالبة منار إلى اللجنة أصيبت بحالة إغماء وتعاملت معها الزائرة الصحية من أجل إفاقتها وإجراء الإسعافات الأولية، وتم إحضار إسعاف منوف لإسعافها إلا أنها أصيبت بهبوط في الدورة الدموية ولفظت أنفاسها الأخيرة، وقد نفى أحمد سويد أن يكون سبب وفاة الطالبة هو صعوبة امتحان الفيزياء، حيث أنها انتقلت إلى المستشفى قبل أن يبدأ الامتحان الساعة 10 صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى