...

مضاعفة المكافآت لـ منتخب اليد بعد إنجاز أولمبياد طوكيو

 

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة المعينة التى تدير اتحاد كرة اليد أن اللجنة اتخذت قرار بمضاعفة مكافآت منتخب مصر بعد التأهل إلى نصف نهائى أولمبياد طوكيو .

وقال محمد الأمين فى تصريحات خاصة  إن قرار اتحاد اليد بمضاعفة نتائج منتخب مصر بموافقة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة جاء نتيجة الأداء المتميز لأبطال مصر فى الأولمبياد.

ووجه محمد الأمين شكره الكبير إلى كل أفراد منتخب مصر على المستوى المتميز بدورة الألعاب الأولمبية والفوز على أباطرة العالم فى اللعبة .

وتأهل منتخب مصر لليد إلى الدور نصف النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد الفوز الكبير على حساب المنتخب الألماني بنتيجة 31-26 في مباراة الدور ربع النهائي التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء.

وأنهى المنتخب الوطني الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 16-12، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وأنهى المباراة بنتيجة31-26.

وبهذا أصبح المنتخب المصري أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل للدور نصف النهائي من الأولمبياد في منافسات كرة اليد في إنجاز تاريخي وثاني فريق غير أوروبي.

وضرب المنتخب الوطني، بقيادة المدير الفني الإسباني المميز روبرتو جارسيا باروندو، موعدًا في الدور نصف النهائي مع المنتخب الفرنسي، الذي تأهل بدوره بعد الفوز على المنتخب البحريني بنتيجة 42-28.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي في الدور نصف النهائي في العاشرة صباح غدًا الخميس، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين منتخبي الدنمارك وإسبانيا في الثانية بعد ظهر يوم الخميس أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى