إنجي المقدم تطلق “دليلك الذكي للطلاق”

 

بدأت النجمة إنجي المقدم تصوير أول عمل من بطولتها المطلقة ويحمل عنوان “دليلك الذكى للطلاق”، وهو مقتبس عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم البدء في عرضه بموسم 2014 وحتى العام 2018 على خمسة أجزاء وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

المسلسل يشارك في بطولته النجوم هيدى كرم، عمر الشناوي، وانجى أبو زيد ولازالت المفاوضات دائرة مع عدد من النجوم للانضمام إلى المسلسل بنفس توقيت التصوير.

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

يذكر أن انجى المقدم اختفت عن الأنظار طوال الشهر الماضي، وأكدت أنها قررت الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل الاستمتاع بعطلة خاصة مع اسرتها، وعادت بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى، لتبدأ مفاوضات المشاركة ببطولة مسلسل عن ظاهرة قتل الأزواج بالمشاركة مع النجمة السورية كندة علوش.

وشاركت إنجي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021 بمسلسل “الاختيار 2، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وماجدة زكى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى