menuالرئيسية

تعرف على موعد إطلاق هواتف آيفون 13

تستعد شركة آبل Apple، للكشف عن مجموعتها الجديدة من أحدث هواتفها وهي آيفون 13، وقد صرحت عملاقة التقنية الأمريكية خلال الساعات الماضية، أنها تعتزم بث حدثا افتراضيا خاصا يوم 14 سبتمبر الجاري، عبر موقع الشركة الإلكتروني على الويب بدءا من الساعة 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي.

وبحسب ما ذكره موقع “newsbytesapp”، من المتوقع أن تعلن عملاقة التكنولوجيا عن أحدث طرازاتها من تشكيلة هواتف آيفون الذكية وهي: iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن من المتوقع تكشف آبل عن منتجات أخرى ضمن حدث إطلاق سلسلة آيفون 13، ولكنه سيتضمن أيضا الإعلان عن أحدث الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل الجيل الجديد من الساعات الذكية  Apple Watch Series 7 والسماعات اللاسلكية AirPods 3، إلى جانب الجيل الجديد من أجهزة الشركة اللوحية من iPad و iPad Mini.

 

هواتف آيفون 13 ستأتي بشاشة Full-HD+

أشارت التكهنات السابقة حول سلسلة آيفون 13 المنتظرة، أنها ستحتوي على شاشة أصغر، تضم إعداد Face ID مُعاد تصميمه، مع حواف رفيعة، وهيكل زجاجي معدني، و مزودة بمعيار  IP68 لمقاومة الغبار والماء، وقد تحمل الهواتف شاشة من نوع LTPO AMOLED أو OLED بدقة Full-HD +، بالإضافة إلى ذلك ستقدم طرز Pro أيضًا معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتزا.

 

سلسلة آيفون 13 يمكنها إجراء مكالمات بدون شبكة خلوية

وفي أحدث التسريبات التي ظهرت حول هواتف آيفون 13، أشارت إلى سلسلة آبل القادمة ستأتي مزودة بتقنية جديدة تأتي لأول مرة، ستمكن المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية عبر الأقمار الصناعية، في حالة عدم وجود شبكة اتصال خلوية 4G / 5G، حيث سيتم تجهيز المجموعة بشريحة تمكنها من الاتصال مباشرة عبر الأقمار الصناعية في مدار أرضي منخفض LEO.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.