menuالرئيسية

استمرار الموجة الباردة والصقيع.. “الأرصاد” تعلن طقس الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة، المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة على البلاد، والتي تشير إلى استمرار الموجة الباردة على كافة المحافظات مصحوبة برياح وأمطار غزيرة على بعض المدن، فضلا عن وجود شبورة كثيفة على الطرق خلال ساعات الصباح الباكرة.

وأكدت الهيئة أن حالة الطقس، غدا السبت، ستكون مائلة للبرودة على كافة الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء، وشمال الصعيد والرياح خفيفة إلى معتدلة.

ومن المتوقع أن يميل طقس الأحد أيضا، للبرودة على كافة الأنحاء، نهارا شديد البرودة ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والرياح خفيفة إلى معتدلة.

بينما تنزل الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، صباح الإثنين المقبل، وتكون كثيفة أحيانا وطقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط على شرق البلاد وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

يأتي ذلك فيما تتراوح درجات الحرارة المتوقعة، خلال الـ 72 ساعة المقبلة، على القاهرة الكبرى تتراوح ما بين 16 لـ 18 درجة للعظمى، والصغرى ما بين 10 لـ 8 درجات، وعلى الوجه البحري تكون ما بين 16 لـ 18 للعظمى، والصغرى ما بين 8 لـ 10 درجات، وعلى السواحل الشمالية الغربية بين 17 إلى 16 للعظمى، والصغرى من 10 إلى 11 درجة، وعلى السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى بين 18 إلى 15، والصغرى 9 درجات، وعلى جنوب سيناء والغردقة تكون العظمى بين 118، والصغرى 9، وعلى شمال الصعيد تتراوح العظمى بين 16 لـ 18 والصغرى بين 8 لـ 9، وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين تتراوح ما بين 17 لـ 20 للعظمى، والصغرى تتراوح ما بين 10 لـ 8 درجات.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...