menuالرئيسية

التضامن: سيدة الغربية معاشها 3000 جنيه ولديها 3 شقق ولا تستحق الدعم

 

كشفت مصادر داخل مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية أن السيدة “أمال علي محمد”  والمعروفة إعلاميا بسيدة واقعة وزيرة الصحة والتي استوقفته أثناء جولة ميدانية بنطاق محافظة الغربية السبت الماضي في خطاب رسمي أرسل إلي ديوان المحافظة أنها كانت تعمل عاملة بمصنع متخصص في الغزل والنسيج عبر التحري للبرنت التأميني الخاص بها .

وكشفت المصادر أن الخطاب المرسل أكد أنها تتقاضي معاش 4 آلاف جنيها ولديها ثلاث شقق بمنطقة الجلاء وآخرتين بمناطق سكنية وسط مدينة طنطا .

في المقابل أكدت مديرية التضامن بالغربية في توصياتها في الخطاب المرسل أن السيدة لا تعد من محدودي الدخل ولا يجوز استحقاقها للشقة سكنية بالإسكان الاجتماعي أو صرف مساعدات شهرية .

وكانت المذكورة في العقد السادس من عمرها  أوقفت  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزارة الصحة والدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية للمطالبة بعلاجها علي نفقة الدولة والمطالبة بتوفير مسكن أمن لها .

في المقابل ذاك الوقت استجاب وزير الصحة لمطالبها فأمر بعلاجها داخل مستشفيات الصحة بالمحافظة موجها بأهمية تحمل نفقه ايجار الوحدة السكنية بالإسكان الاجتماعي علي نفقته الخاصة .

كما وضعت مديرية الصحة بالغربية خطة لتطوير المبني القديم الملحق بالمستشفى لتوفير سكن الأطباء وضم مدرسة التمريض .

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.