آخر كلمات المذيعة شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها

 

لقت المذيعة شيماء جمال مقتلها على يد زوجها بانه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس “طبنجة”، ثم شوه وجهها بماء نار.

وكانت اخر كلمات المذيعة الراحلة  شيماء جمال على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث كتبت :” ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يابنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول ؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته”.

استخرجت قوات أمن الجيزة جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين عقب دفن الأخير لها فور قتلها.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث أفادت المصادر بانه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس “طبنجة”، ثم شوه وجهها بماء نار، ثم دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وقالت المصادر، إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة، واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث تبين ان زوجها مستشار قتلها بعد ان هشم رأسها بأداة حادة.

وأضافت المصادر أن المجني عليها زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وانها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو الجاري أي منذ ٧ أيام.

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

وأشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة المتغيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى