menuالرئيسية

لا يتذكر الوجوه.. براد بيت يكشف عن معاناته باضطراب نادر

 

كشف النجم العالمي براد بيت عن معاناته من اضطراب نادر يتسبب في عدم التعرف على وجوه الآخرين.

وقال براد بيت في حواره مع مجلة “GQ: إنه لم يتم تشخيص الحالة بشكل رسمي إلا أنه يكافح من أجل تذكر أشخاص جدد في الأوساط الاجتماعية، خاصة في الحفلات، ويخشى من تطور الحالة لأنها تظهره على أنه “منعزل”.

وأضاف: “لا أحد يصدقني , أريد أن ألتقي بأشخاص لديهم نفس الحالة لأبرهن صحة كلامي”.

 

تفاصيل أزمة براد بيت وانجلينا جولي

رفع براد بيت دعوة قضائية، ضد زوجته السابقة انجلينا جولي، متهما إياها بأنها تعمدت إيذائه بعد بيعها حقل النبيذ “شاتو ميرافال”، بجنوب فرنسا، الى الملياردير الروسي يوري شيفلر، وهي المزرعة الفرنسية الشهيرة لزراعة العنب، وتصنيع النبيذ الوردي، خاصة وأنها كانت تعلم تعلقه الشديد بهذا الحقل.

وترجع شراكة بيت وجولي في هذا الحقل إلى عام 2011، حيث وقع الثنائي شراكة مع عائلة بيران الفرنسية المتخصصة في زراعة الكروم لإنتاج نبيذ في بلدة فال بجنوب شرق فرنسا، وقبل توقيع الشراكة، قام بيت، وأنجلينا باستئجار المزرعة، عام 2008، وتزوجا بها عام 2014، قبل طلبها الطلاق عام 2016، حيث دارت بينهما معارك قانونية طويلة، تحديدًا القضايا المتعلقة بحضانة أبنائهما الستة.

 

سر تطور القضية

كان بيت قد رفع دعوى قضائية في فبراير الماضي، أمام محكمة لوس أنجلوس العليا، واتهم زوجته السابقة، أنها سعت إلى إلحاق الضرر به، ببيع الأسهم في شاتو ميرافال، دون العودة إليه، مخالفة الاتفاق بينهما، على أحقيته في تقرير مصير الصفقة بحكم حيازته 60% من الأسهم، وهو ما يعد بمثابة نصب بهدف الحاق الضرر به.

وجدد محامو بيت، الدعوى بزعم أن موزعي صناعة النبيذ عبروا عن قلقهم بشأن مشاركة الملياردير الروسي، في “شاتو ميرافال”، خاصة مع اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية، وهو ما قد يعرض بيت لخسائر فادحة.

وأكدت هيئة الدفاع الخاصة بـ براد بيت، أن رجل الأعمال الروسي «يوري شيفلر»، الذي أشترى أسهم أنجلينا جولي، لديه علاقات شخصية مع أفراد من الدائرة المقربة للرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، وهذا ما يشكل خطرًا دوليًا كبيرًا على مبيعات نبيذ ميرافال.

 

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.