menuالرئيسية

افتتاح توسعات مستشفى الباطنة بجامعة المنصورة

 

شهد مستشفى الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة، افتتاح صرحًا علاجيًا جديدًا ضمن أعمال التوسعات التي تمت على مساحة ٧٠٠ مترًا مربعًا، وشملت إنشاء مبنى مكون من تسعة طوابق؛ منها سبعة علاجية تضم 350 سريرًا، مزودة بكافة التجهيزات الطبية اللازمة ومخارج للغازات ومضخات للأكسچين.

وكان رئيس الجامعة، د. أشرف عبد الباسط، قد افتتح أعمال التوسعات، يرافقه كل من د. أشرف شومة عميد كلية الطب، د. محمد حجازي مدير المستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة، د مها ماهر مدير مستشفى الباطنة، ود. حازم حكيم نائب المدير.

وعقب الجولة؛ قال رئيس الجامعة، إن التوسعات الجديدة تُعد إضافة للمنظومة الطبية، حيث تأتي في ضوء خطة الدولة لتقديم الخدمات العلاجية المتميزة والقضاء على قوائم الانتظار للمرضى، مقدمًا التحية للأطقم الطبية العاملة بالمستشفى نظرًا للجهود المبذولة من أجل خدمة المترددين عليه من محافظة الدقهلية وإقليم الدلتا.

ومن ناحيته، أكد عميد طب المنصورة، أن مستشفى الباطنة التخصصي يُعتبر من العلامات المضيئة التي تُقدم خدمات مميزة في تخصصات الباطنة والمناظير، من خلال نخبة من أمهر أساتذة كلية الطب.

فيما أكد مدير المستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة، أن افتتاح المبنى الجديد؛ سيخدم قطاعًا كبيرًا من المرضى، حيث يُعد إضافة جيدة لخدمة أبناء وأهالي الدقهلية والمحافظات المجاورة لها.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.