menuالرئيسية

افتتاح نادي المحامين بنجع حمادي

 

افتتح مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، احتفالية افتتاح نادي محامي نجع حمادي بقنا، مساء امس الجمعة  بعد تجديده وتأثيثه، وبدأ الحفل بقراءة بعض من أيات القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح جميع السادة المحامين، تخلله فقرة إنشاد ديني بمناسبة بدء العام الهجري الجديد؛ وشارك في الاحتفالية الأستاذ يحيى التوني وكيل النقابة العامة، والأستاذ محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، والأستاذ محمد نجيب، والأستاذ عبدالحفيظ الروبي، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، والأستاذ محمد كركاب، أعضاء مجلس النقابة العامة، ومن نقابة سوهاج الأساتذة؛ حسام القاضى ومحمد فواز، وعبدالرحمن شكر، والأستاذ الدوشي شاكر، نقيب محامي الأقصر، إلى جانب السادة أعضاء نقابة قنا الفرعية.

قال الأستاذ مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، إنني حضرت اليوم لافتتاح نادي نجع حمادي، وفي حقيقة الأمر ما كنت أتصور أو أتوقع أن يكون هذا الصرح بهذه الروعة والجمال، وأقول لكم هنيئًا لكم هذا الصرح العظيم، مشيرًا إلى أن هذا الصرح ما كان يتم إلا إذا كان وراءه رجال، وأن هذا الصرح العظيم ليس هو الأول ولا الأخر.

وتابع: « وفي رسالة ارسلها اليوم من نجع حمادي لجموع محامين مصر، أننا نعمل في صمت، وخلال أيام سوف نفتتح صرحًا كبيرًا بالأسكندرية هو نادي جليم، ثم بعده بأيام سوف نفتتح أرقى مصيف في جمصة، ثم أيضًا بعده سنفتتح نادي في بورسعيد، ثم أيضَا بعده سنفتتح المبنى الجديد للنقابة العامة في شارع رمسيس، فكل هذه الأعمال لا تأتي إلا إذا كان هناك رجال يعملون في صمت».

ووجه القائم بأعمال نقيب المحامين، من نجع حمادي ثلاث رسائل إلى الجمعية العمومية للمحامين، وجاءت الرسائل كالآتي:

1 ـ الجمعية العمومية لمحامين مصر، ونحن على أبواب، وخلال أيام سيتم اختيار نقيب جديد يقود العمل داخل نقابة المحامين، فأدعو مخلصًا لكل المحامين أن يضعوا في أذهانهم من يخدم نقابة المحامين، ومن يخدم المحامين.

2 ـ إلى أبنائي وزملائي محامين قنا، هذا العمل لم يكن الذي تم اليوم في نجع حمادي، لا يمكن أن يتم إلا إذا كان هناك رجال يعملون في صمت، وإنني أعلنت في محكمة قنا في أنني بإذن الله وخلال المدة المتبقية، أن جميع غرف المحامين بقنا سوف يتم تطويرها على أحدث طراز.

3 ـ أخي وصديقي، بل دائمًا أقول له ابني عبدالمجيد هارون، تتلمذ في أمانة الصندوق هنا في قنا، وأثبت أنه أمين صندوق ناجح، وأمينًا؛ فهنيئًا لكم بالأستاذ عبدالمجيد هارون.

وأكد «سخي»، على أننا أنجزنا وما زلنا ننجز، ويكفي أن أمين الصندوق، الأسبوع الماضي، أو منذ 15 يومًا، ربط وديعة بـ١٠٠ مليون جنيه لصالح نقابة المحامين، منوهًا إلى أنه عرض على مجلس النقابة أنه خلال الثلاثة شهور الماضية مقارنةً بالثلاثة شهور في العام الماضي، زاد إيراد النقابة 27 مليون جنيه، رغم ما نصرفه على الأندية والمقرات.

ومن جانبه تقدم الأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين صندوق النقابة العامة للمحامين، بالشكر إلى الأستاذ مجدي سخى القائم بأعمال النقيب ومجلس النقابة العامة، لتحملهم مشقة السفر لمشاركة محامي قنا فرحتهم في افتتاح هذا الصرح العظيم، وهو نادي محامي نجع محامي.

وأضاف «هارون»، خلال كلمته في افتتاح نادي نجع حمادي، أن مجلس النقابة العامة سيظل يعطي ويدعم السادة المحامين؛ قائلًا:« ما دمنا في محراب نقابة المحامين سنظل نخدم المحاماة والمحامين حتى نسلم الراية للجيل الجديد الذي سيحمل لواء المحاماة.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.