menuالرئيسية

مفيدة شيحة للمتنمرين على شيرين: دي واحدة خارجة من اكتئاب حاد

 

علقت الإعلامية مفيدة شيحة على المتنمرين على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت مفيدة شيحة: “معلش عندي سؤال؟ الناس  اللي عينت نفسها قضاة وبدات تتكلم علي شيرين انها صحبتهم وانتقدوا فستانها وجسمها وشكلها.. دي واحدة كانت خارجة من اكتئاب حاد، المفروض ندعمها مش ندوس عليها بلاش نبص على السلبيات”.

وعبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق حبها وتقديره للفنان شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها فنانة معشوقة ومحبوبة من قبل الملايين.

وأضافت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان،: “فخورك بكى يا شيرين، وكنتي قمر على المسرح وفي غاية القوة، في حفلة الأخيرة، وكلما كما سعداء بفمك وغناكي”.

وتابعت مفيدة شيحة، أن هناك كمية من التنمر على شيرين عبدالوهاب غير طبيعية من فستانها في الحفل، موجهة حديثها لمنتقديها، قائلة: “أقول للناس دوال وانتم مالكم  شيرين زي القمر، وتقبيل يد الطبيب الخاص بها أمرا يعني الامتنان، وتحية لشيرين والطبيب والفستان بتاعك يجنن”.

وأكملت مقدمة برنامج الستات: “ليه ارتبط  أي ظهور لشيرين عبد الوهاب مؤخراً بالجدل مش بالأخبار الفنية..؟  كل كلمة تقولها دايماً في مع او ضد.. والشكل اللي بتقرر تظهر بيه دايماً في مشجعين ومتعاطفين معاه وفي ضد الظهور ان لم تكن في أفضل صورة!، لكن ايه هي أفضل صورة؟”.

وأضافت مفيدة شيحة: “الصورة اللي اتعودنا عليها؟  أو صورة مثالية؟ ليه عاوزين نحط النجوم في قوالب و أنماط ثابته من توقعاتنا او خيالنا عنهم؟، هل من حق الجمهور انه يتحكم في اختيارات النجوم الشخصية؟، هل من حق المعجبين يقرروا لها تتصرف ازاي في حياتها؟ أو يحكموا على تصرفاتها؟، ولا دي أنانية زي أنانية الأطفال تجاه آباؤهم؟ “.

 

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.