menuالرئيسية

حجز شقق دار مصر | 5 حالات لإلغاء التخصيص تعرف عليها

حجز شقق دار مصر | بدأت إجراءات التسجيل والحجز لـ2714 وحدة سكنية، بمشروع “دار مصر” للدور الأرضى والأخير، تطرحها وزارة الإسكان  بـ8 مدن جديدة أمس الأحد 12 يناير الجاري.

حجز شقق دار مصر

والوحدات المطروحة بمساحات من 100 : 150 مترًا، بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – بدر – السادات – 15 مايو – العبور – برج العرب الجديدة)، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني “online”.

وحذرت الوزارة من إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة السكنية فى الحالات التالية:

– التنازل أو التصرف في الوحدة بأي نوع من التصرفات سواء الناقلة أو المقيدة للملكية بدون موافقة كتابية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبشرط سداد المصاريف المقررة طبقًا للائحة العقارية بالهيئة.

حجز شقق دار مصر

– اكتشاف أو ظهور أية مخالفات لشروط الحجز أو المواد الواردة بكراسة الشروط، أو بناءً على طلب المخصص له الوحدة. – وفي حالة عدم استكمال المتقدم للحجز والمخصص له الوحدة سداد الـ20% بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5 % لحساب مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، وذلك خلال المهلة الممنوحة للسداد (شهرين من تاريخ إجراء القرعة)”.

عدم سداد قسطين متتاليين طبقًا لأسلوب السداد، أو التنازل أو التصرف في الوحدة بدون موافقة مسبقة من الهيئة أو جهاز المدينة المختص.

تغيير الغرض المخصص له الوحدة، أو عدم التعاقد والاستلام للوحدة في الموعد المحدد للاستلام.

لا يجوز إدخال أي تعديل على الوحدة دون الرجوع إلى جهاز المدينة المختص، وأخذ الموافقات وذلك في حال موافقة الهيئة والجهاز المختص.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...