menuالرئيسية

وقفة تضامنية مع النائب عمرو درويش بعد إخراجه من مؤتمر شقيقة علاء عبد الفتاح

نظم العشرات من المشاركين في قمة المناخ COP27 وقفة تضامنية مع النائب عمرو درويش، عضو البرلمان المصري، بعد واقعة إبعاده من المؤتمر الذي نظمته سناء سيف، شقيقة علاء عبد الفتاح، للاستقواء بالقوى الخارجية، والضغط على الدولة المصرية من أجل الإفراج عن سجين جنائي.

من جانبه أكد النائب عمرو درويش أن ما حدث في المؤتمر الصحفي لشقيقة علاء عبد الفتاح أمس دليل دامغ على محاولات البعض لى ذراع الدولة المصرية والضغط عليها، موضحاً أن هذا الأمر غير مقبول، ودليل واضح على أن هناك أجندات تحاول التدخل في الشأن الداخلي المصري.

ووجه النائب عمرو درويش، فى مداخلة متلفزة لقناة إكسترا نيوز، الشكر لكل من أرسل إليه رسائل تأييد بالأمس عقب واقعة إخراجه من جلسة “سناء سيف عبد الفتاح” بمؤتمر المناخ، قائلا: “بقول للناس مصر دائما بخير، سناء سيف ادعت أننا مبعوثين من السلطة المصرية وهذا غير حقيقي، لكن حاولت تدويل هذا الموضوع حتى تتحدث على أن السلطة تقوم بمثل هذه الأعمال، ولكن حرية الرأى مكفولة ولكن ما حدث بالأمس تعدى على الحقوق والحريات”.

وتابع بالقول: “أنا قلت رأيى بالأمس فى القضية، ولكنه لم يعجب المنظمين للمؤتمر الصحفي، وكان عندهم ترصد وكانوا لا يريدون سماع الرأى المختلف رغم أننى قلت رأيى بهدوء”.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.