menuالرئيسية

تويتر ينتهى من تخفيض الوظائف ويبدأ التوظيف مرة أخرى

 

أخبر إيلون ماسك الموظفين بعدم فصل وتسريح المزيد من الأشخاص، الذين بقوا بعد مطالبة الموظفين بالالتزام، خلال اجتماع شامل، وفقًا لـ The Verge ، التي سمعت تسجيلًا جزئيًا للحدث، حيث  تبحث الشركة بنشاط عن أشخاص لملء أدوار في الهندسة والمبيعات، ومن الواضح أن ماسك قد أصدر هذا الإعلان في نفس اليوم الذي أثر فيه تسريح العمال على فرق المبيعات والشراكات في الشركة.

 

كان قد طُرد روبن ويلر، رئيس مبيعات الإعلانات في تويتر، ونائب الرئيس للشراكات، ماجي سونوي، من منصبهما لمعارضتة توجيهات ماسك بقطع المزيد من الموظفين، حدث كل هذا بعد أن أمر ماسك بتسريح العمال مما أدى إلى خفض قوة العمل في الشركة إلى النصف خلال الفترة الماضية، وفقاً لموقع engadget.

 

قال موقع The Verge إن ماسك لم يحدد الأدوار التي توظفها تويتر خلال الاجتماع، لكنه قال: “إن شروط التعيينات المهمة، الأشخاص المتميزون في كتابة البرامج هم الأولوية القصوى”. نظرًا لأن هذه كانت المرة الأولى التي التقى فيها ماسك بالموظفين بعد توليه المنصب، سأله الموظفون أسئلة حول مستقبل الشركة، بما في ذلك ما إذا كان تويتر سينقل مقره الرئيسي إلى تكساس كما فعلت تسلا، أجاب ماسك أنه لا توجد خطط لتويتر للتحرك، لكن كونك “مقرًا مزدوجًا” في كلتا الولايتين قد يكون منطقيًا.

 

أعلن ماسك خلال الاجتماع أن تويتر قد لا يعيد إطلاق التحقق المدفوع قبل نهاية هذا الشهر، بعد كل شيء، فقد اضطر موقع الويب إلى إيقاف اشتراك Blue بـ 8 دولارات شهريًا مع التحقق بعد وقت قصير من إطلاقه بسبب الارتفاع الحاد في انتحال الهوية والحسابات المزيفة على موقع الويب.

 

قال ماسك سابقًا أن Blue Verified سيعود في 29 نوفمبر، لكنه أخبر الموظفين الآن وأعلن أيضًا أن تويتر لن يعيد تشغيل نظام الاشتراك حتى يتأكد موقع الويب من أنه يمكنه إيقاف انتحال الهوية، وقد يمنح تويتر في النهاية الأفراد والمؤسسات علامات اختيار ألوان مختلفة، مما سيجعل الأمر واضحًا إذا كان المستخدمون يتفاعلون مع الحساب الفعلي لشركة أو مؤسسة.

 

ويحتوي موقع تويتر بالفعل على علامة اختيار “رسمية” رمادية مخصصة للمؤسسات، ولكن يبدو أنه يريد جعل المؤشر أكثر وضوحًا ويمكن التعرف عليه كطريقة لمنع الأشخاص من التعرض للخداع من قبل منتحلي الشخصية.

 

 

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.