menuالرئيسية

قليل من الرسميات.. كيف تحتفل بريطانيا بالكريسماس الأول بعد إليزابيث؟

 

قال خبير ملكى، إن العائلة المالكة تواجه بعض التغييرات الرئيسية فى جدول احتفالات الكريسماس، بعد أن أصبح تشارلز هو الملك.

قالت جيني بوند، المراسلة الملكية السابقة في بي بي سي، إنه بينما سيظل أفراد العائلة المالكة يجتمعون في ساندرينجهام في نورفولك للاحتفال، فإن ذلك سيكون “أقل رسمية” من المعتاد، وقالت أيضًا إنهم لن يتابعوا مشاهدة خطاب الملك.

قال الخبير الملكي إن عيد الميلاد كان في السابق احتفالًا رسميًا في العائلة المالكة ، حيث كانت العائلة تنحني للملكة، ومع ذلك مع تولي تشارلز العرش ستصبح الاحتفالات اقل رسمية.

وقالت بوند أيضا إن الملك تشارلز سوف يكسر تقاليد الأسرة في التجمع لمشاهدة خطاب الملك التلفزيوني للأمة عندما يبث يوم عيد الميلاد في فترة ما بعد الظهر مشيرة الى إن تشارلز سيتخلى عن الطقوس “القديمة” وبدلاً من ذلك يجعل أحبائه يركزون على ذكرياتهم بأوقاتهم السعيدة مع الملكة.

بالإضافة إلى ذلك ، قالت إنه من المرجح أن يسير تشارلز على خطى والدته ويسجل خطابه مسبقًا في وقت مبكر، قالت بوند: “أنا متأكد من أنه سوف يسجل [الخطاب] قبل أيام قليلة ومن المؤكد أنه سيذكر والدته الراحلة”

من المتوقع أن تظل بعض التقاليد قائمة ، ومن المرجح أن يحضر أفراد العائلة المالكة الخدمة في كنيسة القديسة مريم المجدلية في منطقة ساندرينجهام قبل العودة إلى ديارهم لتناول عشاء عيد الميلاد.

أفادت الأنباء الشهر الماضي أن الأمير هاري وميجان ماركل لن ينضما إلى العائلة المالكة في احتفالات عيد الميلاد على الرغم من دعوة الملك تشارلز ومن المتوقع أن يتجاهل دوق ودوقة ساسكس الدعوة الموجهة إلى ساندرينجهام مع استمرار العلاقات المتوترة بسبب مذكرات هاري الجديدة.

 

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.