...

شذى حسونة تتعرض للهجوم بعد تقبيلها لتامر حسني

 

واجهت الفنانة شذى حسونة حملة هجوم من جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بعد ظهورها في مقطع فيديو من حفل زفاف الفنان أحمد عصام وهي تضع قبلة على خد الفنان تامر حسني  رغم تصريحاتها السابقة بالهجوم عليه.

وبينت شذى حسونة أن عتابها وتصريحاتها السابقة لتامر حسني  كانت نابعاً من حبها له ومعزته الخاصة عندها خاصة أنه تجمعها به صداقة قوية عبر السنوات ولا يمكن أن تجتمع به دون أن توجه له التحية، وفق(ليالينا)

وجاء ذلك بعد أن تعرضت شذى حسونة لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموها فيه بالتناقض بسبب الهجوم على تامر حسني وتصريحاتها ضده وتقبيله بمجرد رؤيته في حفل زفاف أحمد عصام.

وكانت شذى حسونة قد انتقدت تصرفات تامر حسني معها خلال لقاء لها في برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل، مؤكدة أن الحديث عنه أصبح بغضبها.

وقالت شذى: “سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا وإحنا عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة أبويا وأمي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش أخوات وكل عيلتي برا مصر”.

ولفتت إلى أن تامر حسني لم يكن بجانبها في الأزمات التي مرت بها مؤخراً، واصفة وجوده في حياتها بـ ضيف الشرف، وتابعت قائلة: على المستوى الشخصي والمهني تامر ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات كتير في السوق وتغير الذوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير وأنا أستاهل ده لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، عشان كده بزعل لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل عليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى