أحمد العوضى : “مشهد وقوف الصقر على كتفى استغرق شهرين تدريبات”

 

أكد الفنان أحمد العوضى، أن مشهد وقوف الصقر على كتفه في مسلسل “ضرب نار” وهو يقود الموتوسيكل استغرق منه تدريبات طويلة، قائلاً: “منذ الوهلة الأولى لقراءة السيناريو، ومعرفتى بشخصية جابر الكوماندا أنه يصطاد صقورا كان لا بد من مراعاة ذلك، وبالتالى تدربت لأظهر في الحلقات ملائماً للشخصية، وذهبت بالفعل إلى صديقى مصطفى نبوى، صاحب الصقر الذى يظهر معي خلال الحلقات واسمه بالمناسبة شمس، ودربني جيداً لأتمكن من تقديم اللقطات مثلما ظهرت للجمهور”.

وأضاف أحمد العوضى: “لكى أصل لمرحلة إن الصقر أو العقاب المتواجد معى في اللقطة الشهيرة التي عرضت في المسلسل يقف على كتفي بهذا الشكل، احتجت شهرين أو أقل، وفى النهاية تمكنت من ذلك، لأن اللقطة بالمناسبة ليست سهلة على الإطلاق وكي أسير بالموتوسيكل وأقوده ويستمر الصقر على كتفى لمسافة طويلة ليس بالأمر يسير مطلقاً، وسعدت لأنى تمكنت من ذلك في النهاية”.

ويعرض مسلسل “ضرب نار” ، على شاشة قناة on، وتعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية الساعة 10 ونصف مساءً.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى