صوفيا ريتشى في إطلالة جريئة” تخلت عن قميصها واكتفت بسترتها”

شاركت عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، البالغة من العمر 21 عامًا، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، مساء أمس الأربعاء، بصورة لنفسها وهي ترتدى إطلالة سوداء قبل الخروج لقضاء ليلة مع أصدقائها في المدينة، حيث اختارت بنطلون أسود ذى خصر عالٍ وسترة أنيقة من الجلد الأسود متخلية عن ارتداء قميص أسفل السترة التى يبلغ سعرها 965 جنيه استرلينى.

أما شعرها فاختارت أن تتركه منسدلًا بشكل انسيابى على ظهرها، وارتدت حذاء ذى كعب عالٍ باللون الأسود أيضًا.

كانت عدسات المصورين قد التقطت عدة صورة لعارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي أثناء خروجها من أحد صالونات التجميل في كاليفورنيا، بعد أن قررت تغيير لون شعرها إلى البلوند كـ “نيولوك” حيث ودعت 2019 بلون شعر جديد وفستان أسود بسيط.

وظهرت “ريتشي” البالغة من العمر 21 عامًا وهى ترتدى فستانًا باللون الأسود القصير يصل فوق الركبة، وذو حمالات كشفت عن الجزء العلوى لها، مع حذاء أسود هاف بوت ونظارة شمسية، واختارت تسريحة شعر مموجة بعد تغيير لونه، لتظهر فى إطلالة جذابة وساحرة.

وكانت صوفيا قد أعلنت انفصالها عن سكوت ديسك بسبب الخيانة، بعد عام واحد من الارتباط وذلك وفقا لما تناولته العديد من التقارير الإخبارية.

وكان سكوت ديسيك قد بذل الكثير من المجهود من أجل الحفاظ على قصة حبه وعلاقته بالنجمة والسوبر موديل صوفيا ريتشي، وكانت آخر هذه الطرق تقديمه هدية باهظة الثمن لها احتفالًا بعيد ميلادها الـ 21، وهي سيارة ” Aston Martin ” التي وصل سعرها إلى 250 ألف دولار امريكي، وذلك حسب موقع “ديلي ميل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى