menuالرئيسية

خطفه قلب “جينيفر” ابنة بيل جيتس.. من هو الفارس المصرى نايل نصار؟

بملامحه المصرية خطف المصري نايل نصار قلب جينيفر جيتس ابنة بيل جيتس أغنى رجل في العالم ، وجمع حب الخيل والفروسية بين قلبهما فكلاهما فارسان ماهران، بالإضافة إلى كونهما زميلين في جامعة واحدة.

ونايل نصار من مواليد شيكاجو بولاية إلينوى الأمريكية فى 21 يناير 1991 ويجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا.

15

من الكويت، حيث انتقل برفقة أسرته (المكونة من طفلين اثنين وأب وأم) للعيش هناك بضع سنوات، وجد نايل نصار هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل، بدأ ممارستها وهو ابن خمس السنوات، فكان في سن العاشرة رياضيا ماهرا في قفز الحواجز.

l
في بداية المرحلة الجامعية انتقل نايل إلى كاليفورنيا (عام 2009)، ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ”ستانفورد“، ومن هناك تحولت حياته إلى مسار آخر، فتعلم 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

لكن شغفه بفروسية قفز الحواجز حوّل مساره ليشارك في بضع مسابقات، فاز فى نفس عام تخرجه (2013) بالجائزة الكبرى، والتى قدرت بمليون دولار، كما فاز بالمركز الأول في بطولة ”ويلينجتون“ بأمريكا.

ومارس نايل رياضة الفروسية، وهو فى سن الخامسة فقط، إلى جانب رياضتى كرة القدم وكرة السلة، لكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات، لافتة إلى أن شقيقه الأكبر كان السبب فى حب نايل للفروسية، خاصة أنه كان يمارسها، ثم توقف عنها بسبب انشغاله فى دراسته الجامعية، بينما أكمل هو فيها، حتى نال بطولات عالمية. ويحمل حصانه المفضل اسم “لوردان”.

لا يعرف ما إذا كان نايل يمتلك ثروة مالية، بخلاف الجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية، لكن النشطاء تناقلوا أرقاما عن ثروة حبيبته البالغة 20 مليون دولار.

فى فبراير 2017 بدأ علاقتهم تظهر على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، عندما نشر”نايل” صورًا تجمعهما، قبل زيارة جينيفر لأهرامات الجيزة والمناطق الأثرية فى مصر، لتحتل قصتهم اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.