menuالرئيسية

سر غياب إبراهيموفيتش عن ميلان ضد يوفنتوس

تأكد غياب زلاتان إبراهيموفيتش عن لقاء إياب قبل نهائي كأس إيطاليا على ملعب يوفنتوس الشهر المقبل، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما على ملعب ميلان.

وأرجعت تقارير عقب اللقاء أن غياب إبراهيموفيتش عن مباراة العودة المقرر لها في الرابع من الشهر المقبل على إستاد يوفنتوس جاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في مباراة أمام باليرمو، حينما كان يلعب في ميلان أيضا قبل 10 سنوات.

وعلى صعيد متصل حسمت تقارير صحفية إيطالية الجدل حول البطاقة الصفراء الأولى حصل عليها إبراهيموفيتش أمام تورينو في منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا في النسخة الحالية والتي فاز بها ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد وقت إضافي على شوطين، وحصل زلاتان على الإنذار في الدقيقة 111.

وحل يوفنتوس ضيفًا على ميلان، بملعب “سان سيرو”، معقل فريق ميلان، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وأحرز أنتي ريبيتش، هدف التقدم لفريق ميلان في الدقيقة 61 من عمر المباراة، ثم أحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين في مباراة الإياب يوم 4 مارس المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 13 مايو المقبل على ملعب الأولمبيكو.

ويلتقي ميلان ويوفنتوس مجددًا يوم 11 أبريل في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو.

 

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

عذرا، لا توجد استطلاعات متاحة في الوقت الراهن.