...

الداخلية تكشف حقيقه الطفل العائد من الموت

كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل بعنوان “الطفل يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض”.
وشرحت الوزارة المصرية، عبر حسابها على منصة “إكس” ردا على الضجة التي أثارها الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حقيقة المقطع المتداول ويظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان تعدي عدد من الأشخاص على نجله واحتجازه حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.
وأوضحت: “بالفحص تم تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (سائق له معلومات جنائية ونجله – مقيمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة) وتبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بتاريخ 24/3/2024 بين طرفين بدائرة القسم لخلافات المصاهرة والجيرة، تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها (تربطه به صلة قرابة)، ما أدى لإصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم”.
وأضافت: “عقب ذلك اتفق الأول مع الطرف محدث إصابة نجله على التحصل منهم على مبلغ مالي كتعويض عن إصابته، ولعدم وفائهم بذلك صور المقطع المشار إليه بمشاركة نجله بادعاءات كاذبة، بزعم استمرار إصابة نجله رغم شفائه بقصد التشهير بهم، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما”.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى