...

النائب سليمان وهدان: اتحاد القبائل العربية يضم رموزا وقيادات وطنية.. المرحلة الحالية تحتاج الاصطفاف خلف القيادة السياسية

قدم النائب سليمان وهدان التهنئة إلى الشيخ إبراهيم العرجاني بعد اختياره رئيسا لاتحاد القبائل العربية، كما بعث بالتهنئة  إلى النائب أحمد رسلان رئيس لجنة الشئون العربية بعد  اختياره نائبا لرئيس الاتحاد.

وكان اتحاد القبائل العربية قد اعلن تدشين مدينة السيسي كإحدى مدن الجيل الرابع ، كوفاء من أبناء سيناء والقبائل العربية للرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس الذي وضع سيناء على خريطة التنمية لأول مرة في تاريخها.

وقال النائب سليمان وهدان إن الاتحاد يضم رموزًا وقيادات لتوحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن.

وأكد وهدان أن الاتحاد اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسًا شرفيًا للاتحاد وسط ترحيب كبير بهذا الاختيار من جميع الرموز المشاركة في المؤتمر الأول للاتحاد.

وأوضح وهدان أن القبائل العربية لها أدوار تاريخية في حماية الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية، مؤكدا أن سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس السيسي، بمختلف الأصعدة بجانب مجابهة الإرهاب.

وشدّد وهدان على أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية في ظل ما تواجهه من تحديات جسام سواء في الداخل أو الخارج وما تشهده فلسطين والتخطيط لعمليات التهجير إلى سيناء وهو ما ترفضه مصر تمامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى